سوق مصر
بحث
سوق مصر
سوق مصر تجهيزات منزلية إنارة داخلية و ثريات حامل شموع من الالباستر علي شكل كوب
حامل شموع من الالباستر علي شكل كوب 1
حامل شموع من الالباستر علي شكل كوب 2
حامل شموع من الالباستر علي شكل كوب 3
حامل شموع من الالباستر علي شكل كوب 4
حامل شموع من الالباستر علي شكل كوب 5
حامل شموع من الالباستر علي شكل كوب 6
حامل شموع من الالباستر علي شكل كوب 7
سوق العرب Setut
الأقصر
01090342458

راسل المعلن

حامل شموع من الالباستر علي شكل كوب


الإضاءة الساحرة المتوهجة: حامل الشموع المصنوع من المرمر الحرفي هو قطعة فنية فريدة من نوعها، مصنوعة يدويًا من حجر متبلور مصدره الصحراء الكبرى. يتم قطع كل قطعة يدويًا بعناية لمنع تكسر البلورات، مما يؤدي إلى حامل شموع مذهل ينبعث منه ضوء سحري ودافئ.
ما يميز هذا المنتج هو حجر المرمر الطبيعي شبه الكريم المستخدم في إنشائه. تظهر عروق الحجر الدقيقة بشكل جميل عند إضاءتها بضوء الشاي، وتضمن تنوعات الألوان الطبيعية أن يكون كل حامل شموع فريدًا من نوعه حقًا.
تتميز حاملات الشموع المرمرية هذه بأنها متعددة الاستخدامات ويمكن دمجها بسلاسة في أي غرفة أو مكان للحفلات. إنها مثالية لإضافة لمسة ناعمة إلى طاولة القهوة أو الطعام في حديقتك، كما يضيف الضوء ذو التركيز الناعم تفاصيل مادية جميلة أينما يتم عرضها.
متوفرة بأربعة أحجام مختلفة ولونين من الحجر الطبيعي، حاملات الشموع هذه مثالية لخلق أجواء مريحة في منزلك أو مطعمك أو فندقك أو منتجعك الصحي. سطحها الأملس يزيد من جمال الحجر الطبيعي، خاصة عند إضاءته بضوء الشموع.
سواء كنت تبحث عن هدية فريدة لحفل زفاف أو حفلة خاصة، أو تريد ببساطة إضافة لمسة من الأناقة إلى طاولة عيد الميلاد الخاصة بك، فإن الإضاءة المتوهجة الساحرة: حامل الشموع المصنوع من المرمر الحرفي هو الخيار الأمثل.
الحجم: 10 سم × 6 سم
اللون: الابيض او البني

إنارة داخلية و ثريات
تويتر facebook
date 25/10/23 مشاهدات 45

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!


مطابخ مودرن

  إعلانات إنارة داخلية و ثريات