سوق مصر
بحث
سوق مصر
سوق مصر متفرقات مساج مراكز تدليك مساج برايفت مصر القاهرة جلسات مساج بادى تو بادى
مساج برايفت مصر القاهرة جلسات مساج بادى تو بادى 1
مساج برايفت مصر القاهرة جلسات مساج بادى تو بادى 2
مساج برايفت مصر القاهرة جلسات مساج بادى تو بادى 3
سوق العرب AAA
بور سعيد
06345243142

راسل المعلن

مساج برايفت مصر القاهرة جلسات مساج بادى تو بادى


ما هي أنواع التدليك المختلفة؟
جلسات مساج برايفت مساج بادي تو بادي القاهرة مساج صيني
ما هو التدليك؟ هناك عدة أنواع من التدليك التي تركز على أجزاء مختلفة من الجسم أو طرق الشفاء. التدليك هو ممارسة فرك وعجن الجسم باستخدام اليدين. أثناء التدليك ، سيقوم معالج التدليك بالضغط اللطيف أو القوي على عضلات ومفاصل الجسم لتخفيف الألم والتوتر. معالج التدليك هو شخص مدرب على إعطاء التدليك.
تابع القراءة لمعرفة المزيد عن أنواع التدليك المختلفة وأي نوع قد يناسبك.
1. التدليك السويديالتدليك السويدي هو نوع لطيف من التدليك لكامل الجسم وهو مثالي للأشخاص الذين:
- هي جديدة للتدليك- لديهم الكثير من التوتر- حساسة للمس
يمكن أن يساعد في تحرير عقد العضلات ، وهو أيضًا خيار جيد عندما تريد الاسترخاء بالكامل أثناء التدليك.
لهذا معالج التدليك ، ستزيل ملابسك ، على الرغم من أنك قد تختار الاحتفاظ بملابسك الداخلية. ستتم تغطيتك بورقة أثناء الاستلقاء على طاولة التدليك. سيقوم معالج التدليك بتحريك الورقة لكشف المناطق التي يعملون عليها بنشاط.
سيستخدم معالج التدليك مزيجًا من:
- حركات دائرية عميقة- الاهتزاز والتنصت- تقنيات حركة المفاصل السلبية
عادة يستمر التدليك السويدي لمدة 60-90 دقيقة.
2. تدليك الحجر الساخن
يعد تدليك الأحجار الساخنة أفضل للأشخاص الذين يعانون من آلام العضلات والتوتر أو الذين يريدون ببساطة الاسترخاء. هذا النوع من التدليك العلاجي مشابه للتدليك السويدي ، فقط معالج التدليك يستخدم الأحجار الساخنة بدلاً من أيديهم أو بالإضافة إليها. يخفف من توتر العضلات ، ويحسن تدفق الدم ، ويخفف الألم باستخدام الأحجار الساخنة. قد يساعد التدليك بالحجر الساخن على:
- تخفيف التوتر العضلي- تحسين تدفق الدم- تخفيف الألم- تعزيز الاسترخاء- تخفيف التوتر
أثناء التدليك بالحجر الساخن ، يتم وضع الأحجار الساخنة على مناطق مختلفة حول جسمك بالكامل. قد يحمل معالجك حجرًا أثناء تدليك أجزاء مختلفة من جسمك باستخدام تقنيات التدليك السويدية باستخدام ضغط لطيف. في بعض الأحيان يتم استخدام الأحجار الباردة أيضًا.
لا ترتدي ملابس للتدليك بالحجر الساخن إلا إذا كنت تشعر براحة أكبر في ارتداء ملابسك الداخلية. ستتم تغطيتك بورقة. عادة ما يستغرق التدليك 90 دقيقة.
3. التدليك العطري
التدليك العطري هو الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على عنصر الشفاء العاطفي لتدليكهم. يمكن أن يساعد هذا النوع من التدليك:
- تعزيز مزاجك- الحد من التوتر والقلق- تقليل أعراض الاكتئاب- تخفيف التوتر العضلي- يخفف الألم
يجمع التدليك بالروائح بين الضغط الناعم واللطيف مع استخدام الزيوت العطرية . سيحدد معالج التدليك الخاص بك عادةً الزيوت العطرية التي يجب استخدامها ، ولكن يمكنك إخبارهم إذا كنت تفضل ذلك. يتم تخفيف الزيوت العطرية قبل وضعها على الجلد.
أثناء التدليك ، ستحصل على تدليك لكامل الجسم أثناء استنشاق الزيوت العطرية من خلال موزع وامتصاصها من خلال بشرتك. في بعض الأحيان يركز تدليك العلاج بالروائح فقط على ظهرك وكتفيك ورأسك. لن ترتدي أي ملابس غير الملابس الداخلية ، وهو أمر اختياري.
مساج الروائح 60-90 دقيقة.
4. تدليك الأنسجة العميقة
يستخدم تدليك الأنسجة العميقة ضغطًا أكبر من التدليك السويدي. إنه خيار جيد إذا كنت تعاني من مشاكل عضلية مزمنة ، مثل وجع أو إصابة أو اختلال التوازن. يمكن أن يساعد في تخفيف العضلات المشدودة وآلام العضلات المزمنة والقلق.
خلال التدليك العميق للأنسجة ، سيستخدم معالج التدليك الخاص بك ضربات بطيئة وضغط إصبع عميق لتخفيف التوتر من أعمق طبقات العضلات والأنسجة الضامة. يمكنك أن تكون عارياً خلال هذا التدليك أو ارتداء ملابسك الداخلية.
سيستمر التدليك لمدة 60-90 دقيقة.
في حين أن الأنسجة العميقة قد تكون أكثر كثافة ، يجب ألا تشعر بأي ألم أو وجع.
5. التدليك الرياضي
يعد التدليك الرياضي خيارًا جيدًا إذا كنت تعاني من إصابة متكررة في استخدام عضلة ، مثل ما قد تحصل عليه من ممارسة الرياضة. إنه أيضًا خيار جيد إذا كنت عرضة للإصابات لأنه يمكن استخدامه للمساعدة في منع الإصابات الرياضية. يمكنك أيضًا استخدام التدليك الرياضي لزيادة المرونة والأداء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام التدليك الرياضي لتخفيف الألم والقلق وتوتر العضلات.
يمكن القيام بالتدليك الرياضي كتدليك لكامل الجسم أو قد يركز معالج التدليك على أجزاء الجسم التي تحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام. قد يتم استبدال الضغط العميق بضربات مهدئة وفقًا لاحتياجاتك.
يمكنك الحصول على تدليك رياضي أثناء ارتداء الملابس أو ملابس عارية. إذا كنت تفضل ارتداء الملابس ، فتأكد من أنها رقيقة ، وفضفاضة ، وتسمح للمعالج بالوصول إلى عضلاتك. شورت فضفاض وقميص تانك خيارات.
سيستمر التدليك لمدة 60-90 دقيقة.
6. تدليك نقطة الزناد
يعد تدليك نقطة الزناد هو الأنسب للأشخاص الذين يعانون من إصابات أو ألم مزمن أو مشكلة أو حالة معينة. في بعض الأحيان ، يمكن أن تسبب مناطق الشد في أنسجة العضلات ، والمعروفة بنقاط الزناد ، ألمًا في أجزاء أخرى من الجسم. من خلال التركيز على تخفيف نقاط الزناد ، يمكن لهذا النوع من التدليك تقليل الألم.
يستخدم تدليك نقطة الزناد ضربات عريضة متدفقة ولطيفة ومريحة للاسترخاء مع ضغط أقوى وأعمق. سيتضمن التدليك عملًا على جسمك بالكامل ، على الرغم من أن معالجك سيركز على مناطق معينة من جسمك يجب الإفراج عنها. يمكنك ارتداء ملابس خفيفة للتدليك أو خلع ملابسك بالكامل أو جزئيًا.
عادة ما يستمر هذا النوع من التدليك لمدة 60-90 دقيقة.
7. ريفلكسولوجي
ريفلكسولوجي هو الأفضل للأشخاص الذين يتطلعون إلى الاسترخاء أو استعادة مستويات طاقتهم الطبيعية. إنه أيضًا خيار جيد إذا لم تكن مرتاحًا لأن تمس جسمك بالكامل. يستخدم التفكير لطيف لضغط ثابت على نقاط الضغط المختلفة لل قدم ، يد ، والأذنين. يمكنك ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة تسمح بالوصول إلى ساقيك.
يستمر تدليك المنعكس لمدة 30-60 دقيقة.
8. تدليك شياتسو
تدليك شياتسو هو الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في الشعور بالراحة وتخفيف التوتر والألم والتوتر. إنه نوع ياباني من التدليك:
يعزز الهدوء العاطفي والجسدي والاسترخاءيساعد على تخفيف التوتر والقلق والاكتئابقد يخفف من الصداعيقلل من توتر العضلاتيعمل تدليك شياتسو على الجسم كله ، ولكن قد يركز معالجك على مناطق من جسمك تحتاج إلى عناية إضافية. أثناء التدليك ، سيستخدم المعالج أيديهم وراحتيهم وإبهامهم لتدليك نقاط معينة من الجسم. يتم استخدام الضغط النبضي أو الإيقاعي. يمكنك ارتداء الملابس بالكامل خلال هذا التدليك.
يستمر تدليك شياتسو عادة لمدة 60-90 دقيقة.
9. التدليك التايلاندي
التدليك التايلاندي هو الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في شكل أكثر نشاطًا للتدليك ويريدون تقليل الألم والتوتر وتخفيفهما. يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين:
المرونةالدورانمستويات الطاقةيعمل التدليك التايلاندي على الجسم بأكمله باستخدام سلسلة من الحركات التي تشبه تمارين اليوغا. سيستخدم المعالج راحتيه وأصابعه للضغط بقوة على جسمك. ستتمدد أيضًا وتلف في أوضاع مختلفة. يمكنك ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة أثناء التدليك.
يستمر التدليك التايلاندي لمدة 60-90 دقيقة.
10. تدليك ما قبل الولادة
يمكن أن يكون تدليك ما قبل الولادة وسيلة آمنة للنساء للحصول على تدليك أثناء الحمل. يمكن أن يساعد في تقليل آلام الجسم أثناء الحمل وتقليل التوتر وتخفيف توتر العضلات. يمكنك الحصول على تدليك في أي وقت أثناء الحمل. ومع ذلك ، لا تقدم العديد من المرافق ، وخاصة في الولايات المتحدة ، التدليك للنساء في الثلث الأول من الحمل بسبب خطر الإجهاض خلال هذا الوقت.
يستخدم التدليك قبل الولادة ضغطًا خفيفًا مشابهًا للتدليك السويدي. سيركز المعالج على مناطق مثل أسفل الظهر والوركين والساقين. يمكنك خلع ملابسك كليًا أو جزئيًا اعتمادًا على مستوى راحتك. أثناء التدليك ، ستستلقي على جانبك أو على طاولة مصممة خصيصًا مع قطع لبطنك. إذا شعرت بألم في عجولك أو أجزاء أخرى من ساقك ، فاستشر الطبيب قبل إجراء التدليك.
سيستمر التدليك لمدة 45-60 دقيقة.
11. تدليك الزوجين
تدليك الزوجين هو تدليك تقوم به مع شريكك أو صديقك أو فرد من العائلة في نفس الغرفة. إنه يجلب كل مزايا التدليك المنتظم ويتيح لك في بعض الأحيان الوصول إلى أحواض السبا الساخنة والساونا وغيرها من المرافق. أحيانًا ما يتم تقديم علاجات أخرى مثل العناية بالأظافر والوجه وتقشير الجسم كجزء من الحزمة.
يمكنك عادةً اختيار نوع التدليك الذي ترغب في تلقيه ، ويمكنك أنت وشريكك الحصول على نوع مختلف من التدليك حسب تفضيلاتك والعروض المتوفرة في المنتجع الصحي. سيكون شريكك وأنت على الطاولات جنبًا إلى جنب ، وسيكون لكل منكما معالج تدليك خاص بك يعمل على جسمك. يمكنك التحدث أثناء التدليك إذا كنت ترغب في ذلك.
كيف تجد معالج تدليك
يمكنك الحصول على توصية شخصية لمعالج تدليك من طبيب أو صديق أو دليل على الإنترنت . أو يمكنك حجز عدد قليل من جلسات التدليك مع معالجين مختلفين لمعرفة العلاج الذي تفضله. تأكد من أنه شخص تشعر بالراحة معه حتى تتمكن من الاسترخاء التام.
تأكد من تدريب معالج التدليك الخاص بك بشكل صحيح ولديه شهادات وتراخيص حديثة. قد ترغب في إجراء محادثة قصيرة مع معالجك قبل بدء جلساتك حتى تتمكن من توصيل توقعاتك وطرح أي أسئلة ذات صلة.
☎️ 01205991299

مساج مراكز تدليك
تويتر facebook
date 10/07/23 مشاهدات 34147

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!


massage مساج ريليشن مدربة مساج القاهرة مساج مساج الإسكندرية مساج برايفت مدينة نصر مساج برايفت مراكز مساج مساج للرجال مساج القاهرة مدربة برايفت مساج برايفت حدائق الاهرام مساج ريلاشين مساج مراكز مراكز مساج الغردقة مساج القاهرة مساج برايفت مساج منزلي مساج ريليشن الاسكندرية مساج اكتوبر مساج حدائق الاهرام مساج مدينة نصر المساج الفرعوني مدينتي اجانب مستريس المعادى العبور happy end معادى

  إعلانات مساج مراكز تدليك