سوق مصر | متفرقات | اشياء غريبة | فوائد المساج وكيف تحصل على المساج

فوائد المساج وكيف تحصل على المساج

مركز المساج مصر
01095558051
القاهرة

250 جنيه


فوائد المساج
إخراج الرطوبة والبرودة من الجسم - إزالة ألم الظهر و الكتفين و المفاصل و الرقبة - توزيع الدهون للتخلص من السيلوليت الدهني المحاط بالماء - يعالج بعض حالات الشلل و العقم - علاج العديد من الأمراض كالأرق و التوتر و الآم الظهر و الصداع - يساعد على التخسيس و شد الجسم - يؤدي الى صفاء الذهن - يحافظ على نعومة الجل - يخفف من حدة الضغوط - يخلص الجسم من الخلايا الميتة أو أي مادة ضارة أو عديمة الفائدة قد تعوق الوظيفة الطبيعية - يزيد من مرونة الجسم - يساعد على إرخاء العضلا - يساعد على الاسترخاء النفسي و النشاط و الراحة - يساعد علي تدفق الدم - يساعد في وظيفة الغدد ذات القناة وعديمة القناه - يساعد على التفكير الإيجابي في إيجاد "النصف الآخر" - يغذي ويولد عمل الإحساس في الأنسجة الظاهرة. - يفتح المسامات و يزيل السموم من الجسم - ينشط الدورة الدموية - يهدئ الأعصاب ويسبب درجة أفضل من التطبيق العصبي.
انواع المساج
1- مساج سويدي .يعد هو الأشهر بين أنواع المساج المختلفة لما عليه من أقبال وتدفق كبير من قبل المستخدمين , يعمل المساج السويدي على زيادة عملية الإسترخاء للإنسان الطبيعي بشكل رائع , كما يعمل على تدعيم جهاز المناعة في الجسم واعطائه بريقا وحيويه كبيرة ويفيد أيضا في نضرة البشرة واعطائها حيوية ونشاطا .
2- مساج الأنسجة العميقة .هذا النوع من أنواع المساج له فوائد كبيرة وتأتي مهمته على عكس المساج السويدي فمساج الأنسجه العميقة يعمل على علاج العضلات التي تتعرض للإصابة والإلتهابات فهو يستخدم كعلاج في أغلب الأوقات وخصوصا للرياضيين لأنه يهتم بعملية استرخاء العضلات والعمل على إزالة الألم .
3- مساج شياتسو .هذا النوع من المساج يعمل على زيادة الطاقة في الجسم وذلك من خلال العمل على الضغط بشكل صحيح ومتناسب على بعض الأماكن المحددة في الجسم والتي يعرفها بدقه من يقوم بعملية المساج ومن هنا تبدأ الطاقة من الخروج من هذه الأماكن في الجسم والتحرر بكامل الجسم لتنبعث الطاقة بشكل رائع في كل أنحاء الجسم .
4- مساج الهوت ستون : .نوع جديد من أنواع المساج الغير مألوف في وطننا العربي ولكنه شائع الإستخدام في الخارج لأنه يعمل باستخدام بعض الزيوت والأحجار التي يتم تدفيقها على الرقبة والكفين والأقدام ويعمل على زيادة سرعة مرور الدورة الدموية في الجسم بشكل قوي .
5- مساج الإرتداد : .نشأ هذا النوع من المساج بسبب الإعتقاد السائد لدى البعض بأن منطقة القدمين بها جميع أعصاب الجسم متدفقة بها ويعمل هذا النوع على علاج هذه المنطقة ومحاولة بعث الطاقة من الأرجل إلى جميع أنحاء الجسم فيعمل على الحركة على بعض الأماكن في الأرجل وذلك لعلاج بعض المشاكل الصحية التي تؤلم البعض , وهو في كل الأحوال يعمل على توفير الكثير من الراحة والإسترخاء في جسم الإنسان .هذه الأنواع تعد الأشهر من أنواع المساج والتي يوصي بها من أجل استعادة الراحة الجسدية والنفسية بشكل كبير والوصول لمرحلة الإسترخاء العام لكل من يستخدم المساج .
6- مساج القدم : يساعد تدليك القدم على تقليل الضغط والتوتر ويساعد على تدفق الدم بصورة طبيعية ويعطيك شعوراً بالراحة والاسترخاء ليس للقدم فقط وإنما ينعكس على الجسم كله، يمنع ويحمي من الصداع، الإمساك، وأعراض البرد، تحسين أداء الدورة الدموية، تحسين أداء الجسم الوظيفي ككل ،علاج صداع الشقيقة ،علاج الغثيان والإنتفاخ.
7- مساج السليوليت : يمكن استخدام مساج السليوليت مع الزيوت والكريمات التي تخص في الحد من ظهور السليوليت على المناطق التالية : الظهر، البطن، اليدين، الذراعين ، على الأوراك، والفخذين.
توضح الدكتورة ربى أنَ المرأة يجب أن تستمر على تدليك جسدها بمساج السليوليت لما يحمل من فوائد :
يساعد على التخلص من السليوليت ويساعد على إعطاء الجسم الشكل الطبيعي من دون ترهلات .- تقوية أنسجة الجسم .- تنشيط الدورة الدموية - حماية الجسم من المواد السامة .- يساعد على التخسيس وشد الجسم ونعومة الجلد.
8- المساج الليمفاوي : علاج فريد من نوعه يهدف الى تصريف السوائل المتراكمة في الأنسجة الليمفاوية وتعزيز جهاز المناعه، مفيد لحالات الصداع، الورم، الروماتيزم ، الإنتفاخ. يستخدم له الزيوت الطبيعية لتصريف السوائل و السموم في الجسم.
9- مساج الوجه : هو السر وراء البشرة الشابة؛ فالهدف منه هو تحفيز إنتاج الكولاجين والألستين، المادتين المسؤولتين عن مرونة وشد البشرة، وتحريك الدورة الدموية للتخلص من السموم، وإيصال كمية أكبر من الأوكسجين للبشرة وعضلات الوجه، التي لا تطالها الحركة في كثير من الأحيان.
10- مساج البطن للتنحيف : هذا النوع من التدليك يساعد في تصريف و اختزال الدهون من منطقة البطن، كما يعمل على تقوية الجلد، و تنشيط الدورة الدموية، و خاصة مع استعمال الزيوت أو الدهانات المساعدة على اختزال الدهون.
----------------------

هل تبحث عن مساج| مركز مساج في القاهرة | علاجات تدليك مصر أو تود عرض مساج | علاجات تدليك فأنت في المكان الصحيح، يوفر موقع مركز مصر للمساج | علاجات تدليك | مساج حمام مغربي اسبا نادي صحي | فروعنا : القاهرة والجيزة | مصر الجديدة | مدينة نصر | الدقي | المهندسين | الهرم
• مواعيد العمل من ١١ صباحا الي ٩ مساءا
• الجلسات تكون بحجز مسبق عبر الهاتف، ولابد من الحجز هاتفيا في كل مرة.
• جميع الفروع مرخصة صحة وحي ومهن رياضية . .ترخيص خمس نجوم.
للحجز :
01095558051
01228839144
01120902426
whatsapp :00201090555581
#مساج

21/03/2017 97

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!

إعلانات قد تهمك
الان كريم دراكون الامريكي  وتقويه القضيب ويمنحك انتصاب افضل يدعم قوتك وسيطرتك
الان كريم دراكون الامريكي وتقويه القضيب ويمنحك انتصاب افضل يدعم قوتك وسيطرتك

199 جنيه

cairo، أخرى

 لكم  ماكينه صنع الفشار المنزليه او اله عمل الفيشار
لكم ماكينه صنع الفشار المنزليه او اله عمل الفيشار

249 جنيه

القاهرة، الجيزة

Cellulessتكبير الارداف العملى جدا
Cellulessتكبير الارداف العملى جدا

240 جنيه

بنها، بور سعيد

كعب طبي اسفنج لراحة القدم
كعب طبي اسفنج لراحة القدم

15 جنيه

مصر ، القاهرة

وسادة سفر ريست لراحة الرقبة
وسادة سفر ريست لراحة الرقبة

45 جنيه

مصر ، القاهرة