سوق مصر | متفرقات | تجارة واستثمار | مشروع جريدة اعلانية كبري في مصر

مشروع جريدة اعلانية كبري في مصر

hany
01000569378
القاهرة

1000000 جنيه


مشروع جريدة اعلانية كبري في مصر

المجموعة الادارية

كثيرا يبحث و يفكر المستثمر فى مشروعا ناجحا يستثمر به امواله لتدر له ارباحا و يحقق نجاحا على المستوى الاقتصادى و الاجتماعى و لم يجد , و فى بعض الاحيان يقترح عليه البعض مشروعا غير مجدى او غير مجرب او ينفذ ذلك المشروع بشكل غير حرفى فتكون النتيجة الخسارة الحتمية . اليوم نقدم لسيادتكم مشروعا استثماريا متعطشا اليه السوق المصرى و لم يقترب لتنفيذه الكثير على الرغم من الاحتياج الكبير اليه فى الاستثمارات المصرية و غيرها من الدول العربية . نحن مجموعة ادارية على مستوى عالى من الخبرة و الكفاءة بنفس المجال قادرين بأذن الله تعالى على ادارة جميع ادارات المشروع محققين كافة اهدافه و خططه السنوية و تحقيق اعلى معدلات نمو . و المشروع المقترح هو ( الجريدة الاعلانية الورقية ) و ما سنوضحه فى هذا العرض المبسط ليس بمثابة دراسة جدوى للمشروع انما هو الاكثر اهمية من ذلك فهو الخطوط العريضة و الحرفية لأهم الادارات التى يقوم عليها المشروع و الركائز التى تحقق بأذن الله تعالى الارباح التى يستهدفها المستثمرين و الضمانة الحقيقية للأستمرارية فى هذا المشروع , كثيرا اختلفت السياسات المنفذه للمشروع و تداخلت و تفرقت المهام بالادارات مما ادى للأنهيار الحتمى و لكن المجموعة الادارية اليوم اتفقت على منهج تنفيذى لذلك المشروع بعد الانضمام لمعظم تلك المشروعات التى منها حقق ارباحا و استمر و منها الذى لم يحقق ارباحا و انهار بسبب هذا التداخل فى الادارات و الضبابية فى المهام الموكلة لكل ادارة

ادارة التوزيع

ادارة التوزيع هى رأس الحربة الحقيقية لهذا المشروع فهى الادارة التى تحقق جميع الاهداف الميدانية بكافة نواحيها المساعدة منها و المساهمة فى نجاح باقى الادارات بالمشروع , ادارة التوزيع هى الادارة التى من خلالها يرتكز المشروع على اكبر قاعدة بيانات حقيقية من الواقع الميدانى و تشمل تلك القاعدة حصر كامل لجميع المناطق المستهدفة بكافة فئاتها مما ييسر على باقى الادارات و خاصة ادارة المبيعات التحرك على جميع المستويات التجارية بأمدادات معلوماتية شاملة من ادارة التوزيع . نحن المجموعة الادارية تهتم اهتماما بالغا بأدارة التوزيع كونها هى المدد الاول و الاهم لتكوين قاعدة البيانات التجارية و ايضا هى همزة الوصل الاولى بين القارىء و المعلن فأن القوة لهذه بمثابة قوة دافعة لقاطرة المشروع بشكل كامل , الحصر التى تقوم بالعمل عليه هذه الادارة يتم على المستويات التالية :
• اولا الجرد السكنى : تعمل الادارة على رسم توضيحى هندسى مقسم و منظم ( خرائط ) لكل المناطق المستهدفة للتوزيع كل منطقة على حدا و بعدها يتم جرد جميع العمارات السكنية و تحديد النسخ المستخدمة لكل عمارة داخل تلك الخرائط كل خريطة على حدا
• ثانيا الجرد التجارى ( شركات ) : تقوم الادارة بعمل جرد شامل بكافة البيانات المطلوبة ( اسم الشركة – نشاطها – اسم المدير المسئول – التليفونات و الايميل – الاجازات الاسبوعية – عدد الموظفين و غيرها .... ) من الشركات التى تقع بنفس المناطق المستهدفة فى التوزيع
• ثالثا الجرد التجارى ( محلات ) : تقوم الادارة بعمل نفس الجرد الشامل بالمحلات ايضا
• رابعا الجرد الطبى ( عيادات – مستشفيات ) : تقوم الادارة بعمل نفس الجرد الشامل بالعيادات و المستشفيات
و تقدم المجموعة الادارية لسيادتكم الهيكل التنظيمى لهذه الادارة و المهام الوظيفية لكل كادر وظيفى بالادارة .
أحيط سيادتكم علماً بأنه تيسيراً منا لسرعة تنفيذ ذلك المشروع وأيماناٌ منا يصل لدرجة اليقين بأننى قمت و معى فريق ضخم مؤمناً بقيمة ذلك المشروع وأيماناً أيضاً بأن قسم التوزيع و الأنتشار لهذا المشروع هو عصب الأنتاجيه والخدمات الأعلانيه المثاليه ، فقد قام فريق ضخم بقسم التوزيع على مدار ستة أشهر بعمل الجرد الخاص بالمشروع الذى سأقوم بشرح مراحله لسيادتكم فيما بعد
ثم أود أن أوضح لسيادتكم أن جمهورية مصر العربيه بأكملها لا تحتوى على جريدتان أعلانيه جريده جريدة الوسيط و جريدة اخترنالك هذه و بدايه مناسبه لشكل من اشكال التعاون بيننا و لسيادتكم نبذه مبسطه عن الوسيط فقد بدأت نشاطاتها كجريده اعلانيه فى دولة الكويت عام 1989 فهى شركه استثماريه (كويتيه – سوريه) مارست نشاطها فى هذا المجال حتى عام 2003 حتى وصلت الى ثمانية فروع بدول عربيه مختلفه مثل (سوريا – لبنان – الاردن و غيرها 000) و تأخرت خطوة دخولهم للأسواق المصريه ليقينهم أنها تحتاج لتركيز مادى و بشرى عميق 0 ففى الوقت الذى كان معظم الدول العربيه تتمتع بوعى أعلانى كبير وعدد ضخم من الجرائد الأعلانيه المختلفه بأسواقها كانت مصر منغلقه على ذاتها فى هذا المجال لتأتى الوسيط عام 2003 و تجتاح الأسواق المصريه مسيطره عليه و أصدرت أول أعدادها فى نوفمبر 2003 ميلادياً ومن دواعى فخرى أننى كنت أحدى الأضلاع الهامه التى قامت على عاتقه أدارة قسم التوزيع و الأنتشار بالشركه 0 وجديراً بالذكر أن الوسيط قامت بممارسة أعمالها بفروعاً أخرى بمدن مختلفه بمصر وصلت لأربعة فروع حتى الأن 0 و جدير أيضاً بالذكر أن فروع الوسيط أنطلقت منذ دخولها الأسواق المصريه وصولاً لثلاثه و اربعون فرع حتى الأن .
فمن عام 1989 : 2003 قامت بفتح ثمانية فروع فى 14 عاماً
و من عام 2003 : 2008 قامت بفتح خمسة عشر فرعاً فى خمسة أعوام
و توضيحاً لما سبق فأن أسواق مصر التى تحتوى على الاف الشركات و المحلات التجاريه و الأطباء و المستشفيات و معامل التحاليل و الأشعه و النشاطات المتباينه الأخرى التى لا يخدمها أعلانياً كجريده سوى (الوسيط) فقط. مصر التى قلما تجد أسواقاً مفتوحه تجارياً مثلها ، مصرالتى يصل تعدادها السكانى الى نحو 80 مليون نسمه تقريباً مقارنه على سبيل المثال و ليس الحصر بدوله الكويت التى تتمتع أسواقها التجاريه بأكثر من خمسة جرائد أعلانيه .
و من ثم أعرض على سيادتكم الطريقه الأولى للتعاون و هو أن تنال شركتكم الأسبقيه فى المنافسه داخل أسواق مصر التجاريه قبل الشركات الأعلانيه التى ستتدافع عن قريب و تنتظرها هذه الأسواق فى جميع النواحى . و اليكم الآن تفصيلياً الأعمال التى قمنا بها تيسيراًمنا نحو سرعة تنفيذ ذلك المشروع
تمهيد (مشروع جريده أعلانيه بالقاهره الكبرى فى مصر (

ادارة المبيعات
اقدم لسيادتكم التصور المبدئى لأدارة المبيعات و المهام الوظيفية لجميع كوادر الادارة .
تنقسم ادارة المبيعات الى ثلاثة ادارات فرعية تعمل كلها متوازية فى اطار منظم بتقارير ترفع بشكل دورى الى مدير المبيعات و تستهدف شرائح مختلفة من العملاء المعلنين او ما يساهم فى عملية البيع بشكل مباشر او غير مباشر لتحقيق الاهداف المرجوة ,و فى اطار ذلك اقدم لسيادتكم اسماء الادارات و دور كل ادارة على حدا و المهام الوظيفية للقائمين على كل ادارة .

اسماء الادارات الفرعية


ادارة البيع التجارى Commercial Sales ادارة البيع التليفونى

Tele sales الوكالات و نقاط البيع و الخدمات التسويقية و الفلاير
Marketing Services

اولا" : ادارة البيع التجارى Commercial Sales
هذة الادارة مسئولة عن استخلاص العملاء المستهدفين لنشر اعلانات تجارية و تعمل فى اطار منظم بتقارير و خطة اسبوعية و العملاء المستهدفة ( محلات كبرى – شركات – عيادات – شركات هندسية – عقارات – و غيرها .... ) .

المهام الوظيفية لمشرف المبيعات :

1. النزول الى الاماكن التجارية المستهدفة مع مسئولى المبيعات بخطة زيارات اسبوعية .
2. استلام و مراجعة التقارير اليومية مع مسئولى المبيعات و التشيك عليها مع العملاء .
3. عرض المشكلات التى تواجهها مسئولى المبيعات على الادارة لوضع حلول فورية لها .
4. نقل نبض السوق للأدارة فى صورة معلومات عن المنافسيين .
5. عمل تقرير يشمل كل مسئولى المبيعات و التعليق عليه .
6. تقسيم الهدف الشهرى لديه على مسئولى المبيعات بالتنسيق مع الادارة و المساهمة فى تحقيقة .
7. المساهمة مع الادارة فى تأهيل مسئولى البيع للوصول لأعلى مستوى من الكفاءة .

المهام الوظيفية لمسئول المبيعات :

1. تنظيم الزيارات اليومية فى خطة اسبوعية و تقديمها للمشرف .
2. عمل الزيارات اليومية بحد ادنى خمسة زيارات .
3. عمل المتابعات التليفونية الدورية للعملاء و سردها فى التقرير المخصص لذلك .
4. تحقيق الهدف الشهرى .
5. التنسيق الكامل مع المشرف لحل مشكلات العملاء و عرض العروض الجديدة بشكل مستمر .

ثانيا" : ادارة البيع التليفونى Tele sale
ادارة Tele sale هى ادارة جالبة فى المقام الاول لقارئى الجريدة او المجلة الاعلانية فهى بمثابة الاخبار اليومية فى الجرائد الصحفية و من خلال هذه الادارة تحقق الجريدة ارباحا" هائلة فى مساحات بسيطة و تعتمد هذه الادارة على التدريب الهائل و المميز لمسئولى المبيعات و تدريبهم على مواجهة جميع الاعتراضات و يفضل ان يتم تسجيل كل مكالمات هذه الادارة و خضوعها للمراقبة الكاملة المعلنة و ذلك لأهميتها

المهام الوظيفية لمشرف البيع التليفونى :

1. توزيع الهدف الشهرى على مسئولى المبيعات و متابعة تحقيقها .
2. استلام التقارير اليومية من مسئولى البيع و مراجعتها معهم و مناقشتها و تنظيمها ثم رفعها للأدارة .
3. مراجعة شكاوى التوزيع التى تم تسليمها لأدارة التوزيع بعد عودتها مرة اخرى من نفس الادارة بعد تلبيتها .
4. متابعة مستوى اداء مسئولى البيع و العمل على الارتقاء بهذا المستوى .
5. المساهمة فى حل مشكلات الاتصال ( العملاء – القراء ) .
6. مساعدة مسئولى البيع على تجميع قاعدة العملاء .

المهام الوظيفية لمسئول البيع التليفونى :

1. العمل على تجميع اكبر قاعدة بيانات لمعلنى المبوب .
2. تحقيق اهداف المبيعات المبوبة .
3. الاتصال بعملاء جدد بأستمرار و تدوين نتائج الاتصال فى التقربر المقرر و رفعه للأدارة يوميا .
4. استخلاص عملاء الاعلانات التجارية من اتصالات عملاء الاعلانات المبوبة و تدوينها فى التقرير المقرر و رفعه للأدارة يوميا لأعادة توزيعه على مسئولى البيع التجارى.
5. المساهمة فى حل مشكلات العملاء( معلنين – قراء ) بمعاونة المشرف المباشر .
6. تدوين شكاوى التوزيع و ملأ جميع البيانات الخاصة بالمشتكى المقررة فى تقرير شكاوى التوزيع و رفعه للأدارة يوميا و الاتصال المباشر و الفورى بمسئول التوزيع المحدد مسبقا" لأبلاغه ان وجدت مشكلات يوم التوزيع.

ثالثا" : أدارة الوكالات و الخدمات التسويقية و نقاط البيع و المطبوعات الورقية Marketing Services:
تحتوى هذه الادارة على افضل كوادر فى مجال المبيعات و يتم اختيارهم بمنتهى العناية و تقدم تقاريرهم مباشرة لمدير البيع و مناقشتها معه شخصيا"

1. مخاطبة الوكالات المسئولة عن اعلانات الشركات الكبرى و تطبيق العروض المحددة من قبل ادارة المبيعات و شرحها كاملة على ادارات المشتريات لتلك الوكالات و رفع النتائح فى تقارير اسبوعية .
2. عرض الخدمات التسويقية المقترحة التى يمكن ان تنفذها شركتنا ( عروض المراكت الكبرىSTORE PROMOTION – عروض سيارات الشوارعROOD SHOW – الابحاث التسويقية Marketing research – و مشروعات DOOR TO DOOR – و غيرها من المشروعات التى يمكن تنفيذها ) .
3. العمل على كل المستويات التجارية لجلب عملاء لتوزيع الفلاير و التنسيق الكامل مع ادارة التوزيع على حسب المناطق من خلال مديرى التوزيع و المبيعات .
4. اختيار نقاط البيع المقطرحة POS فى اطار المعايير المحددة من الادارة و هى كالتالى :

• يفضل ان يكون النشاط له علاقة بالدعاية و الاعلان .
• الموقع على شارع رئيسى و يكون ارضى او شارع او طابق اول بحد اقصى .
• ان يكون المساحة مناسبة لأستقبال عملاء شركتنا و تقديم الخدمة المناسبة لهم بدون تأخير او ازعاج .
• يفضل ان يتعامل عميل شركتنا مع موظف واحد بالمكان و عند تغير هذا الموظف يجب اخطارنا فورا لأعادة تأهيل موظف اخر .
• ان يكون المكان على نفس مستوى شركتنا من ( نظافة – معاملة – ادارة ) .
• ان يسمح لنا بعمل لافتة خاصة بشركتنا على مدخل المكان .
• يلتزم بتوريد قيمة الاعلانات قبل الاصدار على الاقل ب48 ساعة .


وجدير بالذكر أنه من المخطط لدينا كثيراً من الافكار التى يمكن للمعلن والمستهلك الاستفاده منها و الحصول على جزءاً كبيراً من هذا السوق الضخم فمن أهم العناصر المشجعه و التى ستدفعنا نحو منافسه قويه و شريفه هو وجود مستثمر قوى كشركتكم متضامنه مع فريق لديه جميع خطط العمل مع البيانات المطلوبه لعمليه التوزيع المثالي مع الخبره و الثقه و العطاء و النشاط الذى يعطى للنجاح فرصه كبيره لتظهر فى أستثماراتكم المثمره البناءه
و تتناغم خبراتكم بالمجال بشكل عام مع خبراتنا بأسواق مصر وصولاً لأعلى خدمات أعلانيه بالأسواق المصريه و تكون الشركه فرعاً جديداً تحت أسم شركتكم خاضعه لأدارتكم المحترمه التى ستنال بكل تأكيد ثقه من القارئ و المعلن مما يضعكم بأذن الله فى مستهل الجرائد الأعلانيه داخل مصر

ملاحظة : كل ماسبق ذكره موجود بالفعل من حصر و جرد جميع مناطق القاهرة و الجزة بمنتهي الدقة خرائط تفصيلية

الاتصال هاتفيا: 01000569378 - 01148994918
hany_1907@hotmail.com

14/11/2014 330

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!

إعلانات قد تهمك
نصمم لك الاعلان التسويقى ( اعلان فيديو ) و ننشره لك على اليوتيو

12 جنيه

المنصوره، المنصورة

الحصول على قرض سريع
الحصول على قرض سريع

للتفاوض

cairo، القاهرة

اتصل بنا الآن للحصول على قرض عرضت في 3٪ للجميع.
اتصل بنا الآن للحصول على قرض عرضت في 3٪ للجميع.

للتفاوض

Riyadh، القاهرة

أستثمر أمواللك في التجارة الحرة

للتفاوض

cairo، القاهرة

جديد مشروع مغسلة السيارات بالبخار متكاملة
جديد مشروع مغسلة السيارات بالبخار متكاملة

8000 جنيه

القاهرة، القاهرة