سوق مصر | دروس تعليمية | دروس لغات

تعايم الفوركس

Mohamed-tarek
01155388686
القاهرة

للتفاوض


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عرض رمضان 100/100 سجل الان وإبدأ حسابك مع FXDD

كما عودتكم شركة اف اكس دي دي دائما بتقديم الجديد والمتميز خلال شهر رمضان المبارك. وبعد النجاح الكبير الذي حققناه في الأعوام الأربعة الماضية مع فوازير رمضان *******ية و جوائز ليلة القدر قررنا العام الحالي مضاعفة جوائز مسابقة ليلة القدر لتصل الى مبلغ 20 الف دولار تقدم عدا و نقدا للفائزين حيث سيتم السحب عليها ليلة القدر 27 من شهر رمضان الكريم .

بالإضافة الى جوائز ليلة القدر فيسر الشركة ان تقدم عرض بونص خاص بمناسبة الشهر الكريم على إيداعات العملاء سواء الحاليين أو الجدد بقيمة 100% عن الأيداع*



------------
تفاصيل عرض البونص:

* سوف يحصل العميل علي بونص بمقدار 100% على أول إيداع بحد أقصى 250 دولار أمريكي للبونص
في حالة قيام العميل بأي إيداع إضافي يزيد عن مبلغ 250 دولار الأولى سوف يحصل على 8% بونص عن أي مبالغ إضافية يقوم بإيداعها في حسابه مثال : العميل أودع مبلغ 1500 دولار فسوف يحصل على بونص بإجمالي مبلغ 350 دولار (250 مستحقة عن أول 250 دولار و 100 مستحقة عن 1250 دولار)
يحق للعميل الحصول على بونص 100% مرة واحدة فقط في أحد حساباته وفي حالة قيام العميل بإيداعات إضافية لحساب آخر سوف يحصل على بونص بمقدار 8% .


تفاصيل جوائز سحب ليلة القدر

سوف يتم السحب على عدد 80 جائزة نقدية لمن إشترك معنا في العرض و يتم السحب ليلة القدر بإذن الله تعالى .
سوف يتم إيداع مبلغ جوائز سحب ليلة القدر في حساب العميل و يمكنه سحب المال دون قيد او شرط فالجائزة نقدية ولا تتطلب شروط تداول للسحب


كل ما عليك القيام به للحصول على عرض البونص و الدخول في سحب جوائز ليلة القدر هو:

هو قيامك بإيداع المال في حساب التداول الخاص بك مع أف أكس دي دي
ثم تقوم بمراسلتنا بتفاصيل الايداع على الايميل التالي
ramadanbonus@fxdd.com (يفضل ان ترسل صورة من إيصال التحويل في الإيميل) .
كل الايداعات التي تصلنا و تزيد عن 250 دولار أمريكي سوف تدخل مباشرة في سحبة جوائز ليلة القدر التي سوف يتم إجرائها بإذن الله يوم 27 من شهر رمضان المبارك .


تفاصيل الجوائز كالتالي

سوف يتم إختيار 80 حساب عن طريق القرعة و سوف يحصل كل حساب على بونص إضافي مرة أخرى بمقدار 250 دولار عن كل حساب. يحق للعميل الفوز في أكثر من حساب طالما قام بإيداع مبلغ 250 دولار أو أكثر في حسابات التداول الخاصة به. يمكن للعميل طلب فتح حساب إضافي وإيداع 250 دولار له في الحساب لزيادة إحتمالات فوزه (مع الوضع في الأعتبار انه سيحصل على عرض بونص 100% في حساب واحد فقط و بقية الحسابات سوف يحصل على بونص 8%)



سوف يتم إعلام الفائزين بجوائز سحب ليلة القدر عن طريق الايميل وسوف يتم وضع إسم العميل الاول مع بلد الاقامة على موقع الشركة


ومن هنا
شاهد الاستاذ امجد عطيه يعلن عن العروض




شروط العرض

العرض متاح لكل عملاء شركة اف أكس دي دي الحاليين والجدد.
تبدأ فترة العرض يوم1 من شهر تموز/يوليو 2013 و ينتهي العرض يوم 8 من شهر آب/أغسطس . أقصى حد لمبلغ البونص الذي يمكن للعميل الحصول عليه هو 8 الاف دولار أمريكي للعميل الواحد. أي إيداع اضافي بعد الايداع الاول سوف يحصل العميل مقابله على 8% بونص. العرض ينطبق على كل عميل بشخصه بغض النظر عن عدد الحسابات المسجلة تحت إسمه . بعبارة أخرى سوف يحصل العميل على بونص 250 دولار عن أول 250 دولار يودعها في أي حساب من حساب من حساباته معنا و أي أيداع أضافي له بعد ذلك سوف يحصل مقابله على بونص بمقدار 8 % .
يجب على العميل ان يبقي مبلغ إيداعه الاصلي والبونص في الحساب لمدة 90 يوم من تاريخ الايداع . ان قام العميل بسحب البونص او أي مال من مبلغ الايداع الاصلي فشركة اف أكس دي دي تحتفظ بحقها في سحب مبلغ البونص من الحساب او ما تبقي منها. يمكن للعميل سحب ربحه بالكامل في أي وقت دون تعرضه لاي خصم للبونص . سوف يتم إيداع مبلغ جوائز سحب ليلة القدر في حساب العميل و يمكنه سحب مبلغ الجائزة دون قيد او شرط .
تشترط شركة اف اكس دي دي على العميل الذي يود سحب مبلغ البونص ان يقوم بعدد عقود معينة خلال 90 يوم حتى يتمكن من سحب البونص. عدد العقود يتم تحديده بناءا على المعادلة التالية (مبلغ البونص/15)= عدد العقود الكبيرة (او ما يعادلها من عقود صغيرة) المراد القيام بها.
مثال

قام العميل بإيداع مبلغ 5000 دولار أمريكي فحصل على 250 دولار عن قيمة 250 دولار الاولى ثم حصل على 8 % على بقية الايداع و اصبح إجمالي البونص الذي حصل عليه هو 630 دولار امريكي . عدد العقود الكبيرة المطلوب القيام بها هو ناتج قسمة 630 على 15 = 42 عقد كبير او ما يعادله من عقود صغيرة.
فوريكس اون لاين
لا يمكن مزج هذا العرض مع أي عرض اخر تقدمه شركه اف اكس دي دي.
هذا العرض لا يشمل إرجاع مصاريف التحويل.
فوريكس مصر
فوريكس اون لاين
تحتفظ شركة اف اكس دي دي بحقها في تغيير شروط البونص في أي وقت إن أرتأت ضرورة للأمر. لو أردت عدم التسجيل في عرض البونص أو في سحب جوائز ليلة القدر فيمكنك التواصل معنا عن طريق الايميل التالي sales.ar@fxdd.com.mt
هذا العرض ينطبق فقط علي الأيداعات الجديدة و لا ينطبق علي التحويلات بين الحسابات أو علي الأموال التي يتم سحبها و أعادة أيداعاها مرة اخري خلال فترة العرض
فوريكس السعودية

وكل عام وانتم بألف خير

ادارة اف اكس ارابيا
فوريكس اون لاين

03/07/2013 445

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!

إعلانات قد تهمك
محاضرات لغة فرنسية لاولياء الامور بالمنزل

000 جنيه

cairo، القاهرة

ادرس اللغة الفرنسية Online ووفر وقت و مجهود

00 جنيه

مصر، القاهرة

محاضرات لغة فرنسية + شهادات من المركز الثقافى

00 جنيه

مصر، القاهرة

ســــارع بحجز مقعد بمنحتى English , ICDL

000 جنيه

مصر الجديدة، القاهرة

منحة اللغه الانجليزية المعتمده من جامعة القاهرة
منحة اللغه الانجليزية المعتمده من جامعة القاهرة

600 جنيه

cairo، القاهرة