سوق مصر | إتفاقية الإستخدام
إتفاقية الإستخدام

نبين لكم في هذه الصفحة شروط إستعمال موقع سوق العرب، فبإستعمالك لسوق العرب فأنت تقر أنك قرأت و توافق ضمنيا على شروط الخدمة المذكورة أدناه.

1. قبول المعلن بشروط الخدمة التالية

- توافق على أن إعلانك لا يخالف قوانين الدين الإسلامي الحنيف، و كذا إحترام الديانات الأخرى مسيحية و يهودية، ديننا الإسلامي يأمرنا بهذا!
- توافق على إلتزامك بعدم مخالفة قوانين البلد الذي تعلن فيه، و كذا إحترام القوانين الدولية (للوطن العربي).
- توافق على ألا تضع إعلانات لخدمات جنسية أو مخلة بالآداب أو منتجات تحتوي على مواد للبالغين بأيّ شكل أونوع من الأنواع!
- عدم و ضع أي إعلان عنصري يميز الناس على أساس ديني أو عرقي أو وطني!
- أن توافق على شروط الإعلان في سوق العرب.
- خدماتنا متوفرة إلى القاصرين تحت إشراف والد القاصر أو ولي أمر قانوني، هذ الموقع مخصص للكبار العاقلين و البالغين.

2. الخدمة

- يمكن لأي شخص من إستخدام خدمتنا سواء لأغراض تجارية، إنسانية أو غيرها. لا يشترط سوق العرب تسجيلك حتى تستفيد من خدمات الموقع، أه
- كل الإعلانات المدرجة في سوق العرب هي مسؤولية من أعلن، و سوق العرب غير مسؤولة عن مضمون الإعلانات و لا عن نتائجه.
- يحتفظ سوق العرب لنفسه الحق في أن يزيل أو يغير أي إعلان مدرج فيه حتى يضمن لمستخدميه خدمة مميزة.
- سوق العرب ليست مسؤولة عن أي عطب خارج عن إرادتها أو عن أي ضياع للمعلومات، فريق سوق العرب سيعمل جاهدا من أجل تقديم خدمة مميزة من أجل خدمة مواطننا العربي.
- سوق العرب تحرص كل الحرص على المعلومات الشخصية، ولن يعطى بريدك الإلكتروني أو غيره لأي شخص خارج عن إدارة سوق العرب.

3. مسؤولية الإعلانات!

سوق العرب ليست مسؤولة عن أي وصلة لموقع مدرج من طرف المعلن، في حالة وجود رابط مخالف أو رابط يضر المستخدم ستقوم سوق العرب من منع هذا الشخص من الإعلان في الموقع !

نحن غير مسؤولين عن أي ضرر مباشر، أو غير مباشر، عارضاً، أو بالتزامن، أو نتيجة حالة معينة، سواءً كان متعلقًا بالأرباح، أو العلامات التجارية، أو الإستخدام ، أو البيانات ، أو أية خسائر أخرى غير ملموسة ناجمة عن إستخدام أو القصور في إستخدام خدماتنا.

نحن غير مسؤولين أيضًا عن الخسائر الناجمة عن شراء بضائع، أو خدمات، أو بيانات، أو معلومات، أو عن الرسائل المستلمة، أو عن أي صفقة تجارية تتم عبر إحدى خدمات الموقع، أو عن أي تعديل أو وصول غير مشروع إلى مراسلاتك أو بياناتك، أو عن المشكلات الناجمة عن الإتصال بأي طرف ثالث، من خلال إحدى خدمات الموقع ، أو أية مسألة أخرى تتعلق بتلك الخدمة

4. تعديل شروط الخدمة

يحتفظ سوق العرب بحقّ تعديل هذه الشروط في أي وقت كان وبدون إخبار مسبق، و منه فمستعمل هذا الموقع مطالب بالرجوع بإنتظام إلى هذه الشروط.

5. حقوق الملكية

سوق العرب تحتفظ بحقوق الملكية الخاصة للنصوص و الصور المدرجة في الموقع و أي إنتهاك لحقوق الملكية سيأدي إلى متابعة قضائية.

6. خصوصية - سرية البيانات

نحن نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك.
إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات، الرجاء النقر هنا

- تستخدم Google، بصفتها مورِّدًا خارجيًا، ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا.
- ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا ومواقع أخرى على الإنترنت.
يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

و صلى الله على سيدنا محمد خير خلق الله و على آله و صحبه الطيبين الطاهرين و على من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، و أعز الله أمتنا الإسلامية. آمين.