سوق مصر | تعارف | صداقة

راجل ناضج ومثقف وراقى يبغى صديقه

خالد من المنصورة
01115629995
المنصورة

للتفاوض


مااجمل أن يكون لديك إنسان يسأل عنك إن غبت ، يقترب منك أذا بعدت ، مأاجمل أن يكون لديك في الدنيا إنسان يخاف عليك يحبك يرعاك يشاركك الفرح والسعادة والألم ، مااجمل أن تندمج أرواحكم معا فتصبحوا قلبا واحدا وعقلا واحدا تفرحوا معا وتحزنوا معا وتتألمون معا .
• مااجمل أن يكون لديك إنسان يحسن الظن بك ويغفر لك إن أخطأت ويلتمس لك العذر أن أسأت ، ماأجمل أن يكون لديك إنسان يشدد من أزرك إن ضعفت ويشجعك أن جبنت وينصحك أن أخطأت ، مااجمل أن يكون لديك إنسان كاتما للسر حافظا للعهد وفيا للوعد صادق اللسان والقلب .
• ماأجمل أن يكون لديك إنسان يشعرك بالراحة والأمان أنه مهما حدث اختلاف او وقعت مشاكل بينكم لن يتخلى عنك ، تشعر بتمسكه بك لآخر لحظة فى حياتك شعورا يزيد ثقتك بنفسك ويذهب الخوف عنك
ابحث عن سيده عاشقه راقيه رومانسيه سيده تحلم بالسعادة الحقيقية وليست المؤقتة سيده رغبتها في المتعة ليست في جسدها فقط بل في قلبها في إحساسها في أنفاسها سيده تعشق الرجل لشخصيته وليس من اجل المال سيده لديها قلب حائر تبحث عن قلب يمتلكه سيده تبحث عن الحنان والأمان المفقود سيده تكون المشاعر المتبادلة والتعارف والقبول أولا هدفها فأنا لست حيوان كي أمارس بدون أي مشاعر متبادلة ، سيده تريد علاقة مبنية علي ثقة متبادلة باحترام متبادل فالجنس ليس كل المتعة الجنس أخر مرحله من مراحل المتعة الحقيقية فجسد المرأة ليس بين افخادها فقط وإنما كل الجسد يتمنا المتعة أي بنت أو مدام أو مطلقه نفسها في حد يكون قلب ليها ويخاف عليها تكلمني وعندها استعداد في المقبلة ومش شرط يكون في علاقة جنس أهم حاجة عندي الحب والرومانسية .
• أحيانا ... أخاف عليك منى رغم اننى أحبك بجنون وأحيانا أخاف منك علىّ رغم أنك تحبني بالجنون ذاته ربما ... لأن كلينا يملك قدرة تدمير الأخر وإنهائه ، أخاف عليك منى فأنا رجل موشومة بالجرح موشومة بالحزن موشومة بالانكسارات أخاف عليك منى فأنا راجل أتدثر بالهم أتدثر بالوهم أتدثر بالذكريات أخاف عليك منى فأنا راجل اعشق بجنون وأغار بجنون وأتخطى عند الشوق كل المسافات أخاف عليك منى فأنا راجل تعجن الحروف بالدمع وتحرق الذكرى كالخبز وتسرد بصوت الجرح تفاصيل الحكايات أخاف عليك منى فانا راجل احلم بسيدة تستعمرني وتحافظ عليا وتهبني الحياة للتواصل رسالة تعارف شرط اساسى 01115629995
29/05/2014 483

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!

إعلانات قد تهمك
بلا ثمن

للتفاوض

خلدا، الزقازيق

لايوجد

للتفاوض

Cairo,Egypt، الجيزة

اعشق الصداقة والتعارف مع صديقة دلوعة اسكندرانية ... عصام

للتفاوض

الاسكندرية، الإسكندرية

تعارف مدام اسكندريه

00000 جنيه

اسكندريه، الإسكندرية

صداقه من القلب

00000 جنيه

6 اكتوبر، الجيزة